نبذه حول شركة اسوس العالمية وانظمتها

•شركة اسوس ASUSونظامها

رؤية الشركة

تسعى  دائما شركة ASUS باستمرار لتكون من أكبر المقدمين للحلول المتكاملة 3C ( الكمبيوتر, والاتصالات, والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية) والتي هي تقدم ابتكارات تبسط حياة العملاء وتمكنهم من إطلاق طاقتهم الكامنة. وتمثل منتجات ASUS أفضل ما يمكن أن تقدمه التكنولوجيا, مقدمة أداء مذهل وجماليات رائعة جدا تتلائم  مع كافة أنماط الحياة, في كل وقت, وفي أي مكان.

رسالة وفلسفة الشركة

باعتبارها لاعباً رئيسياً في صناعة تكنولوجيا المعلومات, تتركز مهمة شركة ASUS في تقديم حلول مبتكرة لتكنولوجيا المعلومات والتي تمكن الأشخاص والشركات العالميه من الاستفادة من طاقتهم الكاملة. وقد نتج عن سياسة ASUS وراء تطوير المنتج والتي تقتضي إنجاز الأساسيات أولاً بشكل جيد قبل التقدم الى اي خطوه . وتمتلك ASUS الآن ما يزيد على 16 خط إنتاج, بما في ذلك خط إنتاج الجهاز Eee, وTransformer Book الذي يعيد تعريف معايير الصناعة الحديثه, وأنظمة الأجهزة الهيكلية, والخوادم, وأجهزة الكمبيوتر المحمولة, والأجهزة المحمولة, وأجهزة الشبكات, وأجهزة الاتصالات واسعة النطاق, وشاشات LCD, وأجهزة التلفاز, والتطبيقات اللاسلكية, ومنتجات CPT ( الهيكل, وإمدادات الطاقة, والحرارية).

تحقيق مهمتنا

تخطط ASUS لتحقيق مهمتها من خلال عشقها الابدي للتكنولوجيا, والتركيز على الجودة, والعلاقات طويلة المدى

الشغف بالتكنولوجيا

تعتبر التكنولوجيا هي قلب شركة ASUS. ونستمر في الاستثمار في البحث والتطوير على مستوى عالمي لنتمكن دائماً من تقديم ابتكارات رائدة جديدة للأشخاص والشركات.

التركيز على الجودة

 الجودة ذات أهمية قصوى في شركة ASUS. وتواصل  الشركه تحسين عمليات إدارة الجودة لضمان استلام العملاء لحلول عالية الجودة بتكلفة اقتصادية.

العلاقات طويلة المدى

سواء كانوا العملاء , أو الإعلام, أو حاملين الأسهم, أو المستهلكين, تؤمن الشركه بالحصول على كافة المستويات. ويعتبر الحفاظ على علاقات قوية مع حاملي الأسهم الأساسيين أحد أهم عوامل النجاح المستمر.

المثابرة

يتشاركون جميع موظفين ASUS في نفس الغرض. فالشركة الرائده تزدهر تحت الضغوط, وتطلع إلى التحديات. وتعمل لإتمام نفس المهمة- لتمكين الناس مع حلول تكنولوجية مبتكرة.

فلسفة الإدارة

إلهام, وتحفيز, ورعاية موظفيها لاستكشاف أقصى إمكانياتهم

الالتزام بالنزاهة والإجتهاد, والتركيز على الأساسيات والنتائج

السعي دائماً لنكون رقم 1 في ما يخص الجودة, والسرعة.

مشاركة

Share

+ مشاركة

غرد تغريده

بواسطة : Quizooo0 تعليقفي :

ليست هناك تعليقات

المشاركات الشائعة

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

التسميات