Nvidia’s GeForce RTX 3090

 






Nvidia’s GeForce RTX 3090 Ti is a $2,000 monster of a graphics card




لقد استغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً مما كان متوقعًا ، ولكن أخيرًا وصل إصدار "BF" أكثر من "BFGPU" من Nvidia. في يوم الثلاثاء ، قفزت GeForce RTX 3090 Ti أخيرًا إلى أرفف المتاجر مع كل شيء أكثر من الذي يحمل الاسم نفسه بالفعل ، من نوى الرسومات إلى سرعات الذاكرة وحتى دبابيس الطاقة. ومع ذلك ، فإن الاستفادة من كل هذه القوة لا يأتي بثمن بخس. يبدأ GeForce RTX 3090 Ti من 2000 دولار لطراز Founders Edition الخاص بشركة Nvidia ، ولا شك أنه سيصعد فقط من هناك للوحات مخصصة مُجهزة من أمثال EVGA و MSI و Asus وغيرها.

إنه ثمن باهظ يجب دفعه ، ولكنك ستحصل في المقابل على صورة مهووسة في إنشاء محتوى ببطاقة رسومات. تصدرت GeForce RTX 3090 التي تتطلب العمل الشاق المخططات المعيارية للألعاب بدقة 4K (على الرغم من أننا وجدنا أن ادعاءات ألعاب Nvidia's 8K كانت قليلاً ... قسرية) وفجرت من خلال العرض ثلاثي الأبعاد ومهام المستهلكين الأخرى بشكل لا مثيل له. "إن بطاقة GeForce RTX 3090 الباهظة قيمة رديئة للاعبين المحترفين ، ولكنها قيمة مذهلة للمبدعين الذين يمكنهم استخدام ذاكرة ضخمة تبلغ 24 جيجابايت ،" لخصنا في مراجعتنا.

لم نتلق GeForce RTX 3090 Ti للمراجعة ، ولكن وفقًا للمواصفات التي أرسلتها Nvidia ، يظل عرض القيمة الخاص بها متطابقًا - أكثر من ذلك.

مشاركة

Share

+ مشاركة

غرد تغريده

بواسطة : Quizooo0 تعليقفي :

ليست هناك تعليقات

المشاركات الشائعة

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

التسميات