البيتكوين يواصل انخفاضه ومخاوف من انهياره

بعد  ان حققت عملة البتكوين صعودا خارقاً خلال الأشهر التي مضت، تجاوزت فيها ما يقارب 20 ألف دولار، الذي عرض العملة الافتراضيه إلى هبوط طفيف في بعض المناطق.
 واصبحت العمله الالكترونيه في خطر حيث تواصل هذه العملة خسائرها الهائله والحادة التي مضت بها في الأربع والعشرين ساعة الاخيره، حيث هبطت ما يزيد على سبعة في المئة، 7٪ في وقت من اليوم السابق الأربعاء،


وتعرضت العملة الالكترونيه البتكوين موجة انخفاض حاد في العملات الرقمية بعد أن وضحت بعض التقارير أن كوريا الجنوبية والصين قد تحظران تداول العملة  الالكترونية المذكوره مما أثار مخاوف من شن الجهات التنظيمية حملة أوسع على العملة.

وقد وارتفعت قيمة البتكوين بشكل لافت خلال العام الماضي "2017"، إذ لم تكن قيمتها تتجاوز 920 دولارا، في يناير 2017، لكنها قد وصلت في منتصف ديسمبر الماضي، إلى أكثر من 20 ألف دولار.

وبتكوين هي عباره عن نظام عملات رقمي الكتروني تم أنشائه عام 2009 ولا يتحكم فيه أي  بنك من البنوك المركزية، إذ شهدت العملة الرقمية الزيادة في قيمتها بعشرة أمثالها.

وقد حذر المسؤولين عن البنوك المركزية من عدم قدرتهم على التنبؤ بتحركات البتكوين، التي تشير بأنها يمكن أن تنهارمن حيث القيمة في اي لحظه .

مشاركة

Share

+ مشاركة

غرد تغريده

بواسطة : Quizooo0 تعليقفي :

ليست هناك تعليقات

المشاركات الشائعة

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

التسميات