ميزة Watch Party الجديدة

بداأت شركة “فيس بوك” بميزة جديدة تتعلق بمشاهدة مقاطع الفيديو  والافلام بشكل مجموعات، ومن اهداف هذه الميزه الجديده تقية وتعزيز التواصل الاجتماعي للمستخدمين.

ومن تقنيات الميزه الجديدة إمكانية مشاهدة البث المباشر للمباريات او المسلسلات وغيرها، من عدة مستخدين بنفس الوقت.

وبهذه الطريقة سهلت امكانية الأصدقاء والعائلة الاجتماع عبر “فيس بوك”، ليشاهدو ما يحبونه معًا، والتفاعل والتعليق فيما بينهم على الفيديوهات.


الميزة الجديده تحمل اسم “Watch Party”، وسيكون بامكان مدراء ومشرفي المجموعات، نشر فيديوهات وجدولة بعض الأصدقاء للانضمام معًا لمشاهدتها، وستظهر التعليقات بتصميم جميل حيث لا يعيق المشاهدة.

وقد أعلنت الشركه قبل أيام، أنها ستحد من ظهور مشاركات الصفحات العامة في الموقع، لتزيد من التفاعل الشخصي بين المستخدمين.

وقد دعمت الشركة المنشورات التي تؤدي إلى نقاش وتواصل بين المستخدمين، مثل الأخبار، والفيديوهات مثل الذي يصنعها “اليوتيوبرز” اصحاب قنوات اليوتيوب وتحديثات الأنشطة التجارية في حال كانت تطرح تغييرًا على المجتمع المحلي للمستخدمين.
وقد وصل عدد شكاوى للشركه عن سيطرة المنشورات العامة الإعلامية والتجارية على محتوى “فيس بوك”، ما أدى إلى الحد من التواصل بين المستخدمين.
وقال مؤسسها ومديرها التنفيذي، مارك زوكربيرغ، على صفحته الشخصية، إذ أشار إلى أن الموقع تم إنشاؤه لتعزيز وتقوية التواصل، وأن الأصدقاء والعائلة سيكونون دومًا في صميم هذه التجربة.

مشاركة

Share

+ مشاركة

غرد تغريده

بواسطة : Quizooo0 تعليقفي :

ليست هناك تعليقات

المشاركات الشائعة

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

التسميات