اهم ما تم الكشف عنه في معرض ces



معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES في لاس فيغاس في الولايات المتحده الامريكيه والذي تم فيه الكشف عن العديد من الأجهزة التقنية الرائدة الجديدة المتنوعة مثل السيارات ذاتية القيادة، الطائرات دون طيار، أجهزة الحقيقة الافتراضيةً وغيرها الكثير من الابتكارات والاختراعات المثيرة للاهتمام.



وسنستعرض لكم في هذا المقال الهواتف الذكية التي ينتظر أن يتم الكشف عنها خلال هذا المعرض المقام .



•جالاكسي A



قد لا تكون سلسلة هواتف جالاكسي A الأفضل بين هواتف شركة سامسونج لكنها تحقق مبيعات جيدة في مختلف دول العالم ولذا من الممكن أن تكون الشائعة التي تتحدث عن إمكانية إطلاق الشركة الكورية لهذه الهواتف خلال معرض CES 2018 صحيحة جدا ، ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن جالاكسي A3 و A5 و  من الممكن أن تعرض سامسونج جالاكسي اس 9 لكن ذلك لا يعني أنها ستكشف عنه خصوصاً بأنه لم يمض أكثر من 8 شهور على إطلاق جالاكسي اس 8، لكن ذلك قد يكون إعلاناً لزيادة تشويق المستخدمين وترقبهم لهذا الهاتف الرائد الجديد.



•هاتف جديد من سوني اكسبيريا



إذا ألقينا نظرة سريعة على أجهزة سوني اكسبيريا فإنك ستجد أنها تتشابه كثيرا من حيث التصميم الذي لم يتغير خلال السنوات الماضية، ولاكن يبدو أن سوني في عام 2018 قررت تغيير  السياسة عبر جهاز رائد جديد قد تعرضه خلال معرض CES 2018.



ورغم أن التفاصيل لا تزال قليلة في الوقت الراهن إلا أنه من المتوقع أن يمتلك هاتف سوني القادم معدل تناسب 18:9، وبعبارة أخرى سيكون أول هاتف من هواتف سوني يتمتع بمعدل التناسب هذا بشكل مشابه لما نراه على هواتف جالاكسي وال جي.



•ال جي جي 7



وستشارك ال جي في معرض CES في اليوم الثامن من شهر كانون الثاني/يناير وتشير بعض البيانات غير المؤكدة إلى إمكانية إعلان الشركة لهاتفها الرائد جي 7، والى ذالك أن هذا الحدث قد يكون مخصصاً للأجهزة المنزلية كالتلفاز الذكي والثلاجات التي تدعم تقنية Wi-Fi، وبالنسبة للهواتف الذكية من الممكن أن تكشف ال جي عن بعض الهواتف متوسطة المواصفات.

مشاركة

Share

+ مشاركة

غرد تغريده

بواسطة : Quizooo0 تعليقفي :

ليست هناك تعليقات

المشاركات الشائعة

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

التسميات