Galaxy Note Fe نسخة المعجبين والعشاق !

 Galaxy Note 7 Fan Edition او نسخة المعجبين سيتم طرح حوالي
400 الف نسخة فقط منه وهو نفس الرقم الذي تم سحبه من الاسواق في العام الماضي حيث تم تصنيع النسخ الجديدة المعدلة كليا من نفس النسخ التي تم سحبها من الاسواق العام الماضي مع تعديل حجم وسعة ونوع البطاريات السمتخدمة في الجوال فقط .

الجوال يقارب سعره الـ611 دولار امريكي أي أقل بنحو 30% من السعر الاصلي للنسخة الاولى التي تم طرحها وسحبها العام الماضي خلال فترة لم  تتجاوز  الشهر.

Galaxy Note 7
 قد أكدت سامسونج ايضا ان النسخ الجديدة والمعدلة من جوال جالاكسي نوت سفن 2017 ستاتي ببطاريات أقل في السعة من بطاريات النسخ الاصلية وانه قد تم اختبارها جميعا ، وقد طرحت النسخ المعدله بعد ان اجتازت جميعها اختبارات الامن والسلامة بشكل كامل .



Galaxy Note 7 Fan Edition

سامسونج تعتبر الشركة الاولى في العالم من حيث صناعة الجوالات اللوحية الذكية وقد قامت الشركة في عام 2016في شهر اكتوبر بسحب جوال Galaxy Note 7 من جميع الاسواق العالمية بعد ان تكرار شكاوى احتراق الجوال او انفجاره في ايدي وعلى اذان المستخدمين مما تسبب بأضرار كبيرة جدا للمستخدمين وللشركه اجبرت الشركة المنتجة على دفع تعويضات ضخمة للمستخدمين المتضررين  من الاجهزه مما زاد من الخسائر المادية للشركة الكورية والتي بلغت تقريبا حوالي 6 ملايين دولار امريكي على اقل تقدير .


جالاكسي نوت 7

لولا الاطلاق الناجح لجوال Galaxy S8 هذا العام لكانت سمعة الشركة الكورية تضررت بشكل كبير خصوصا بعد الكارثة التي تسبب بها نوت 7 لعام  2016 ، ولم ترجع سمعة الشركة وثقة المستخدمين بها الا بعد فتح تحقيقات كبيره قامت الشركة المنتجة سامسونج الى جانب شركات اخرى مستقلة كانت نتيجتها ان بطاريات نوت سفن كانت السبب الرئيسي وراء انفجار الهواتف

مشاركة

Share

+ مشاركة

غرد تغريده

بواسطة : Quizooo0 تعليقفي :

ليست هناك تعليقات

المشاركات الشائعة

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

التسميات