شركة Quika تستعد لتوفير الأنترنت الفضائي

شركة Quika تستعد لتوفير الأنترنت الفضائي مجانا في عدد من دول العالم والدول العربية

قد استعدت شركة  الاتصالات "Quika" في الاون الاخيره لتوفير خدمة الأنترنت الفضائي المجاني لبعض الدول التي تعاني من مشكلة الحصول على الأنترنت وخصيصاً الدول النامية حيث ستستفيد من أنترنت بسرعة مقبولة ومن دون دفع أية رسوم عاليه للشركة .
وبحسب التقارير التي نشرتها شركة "Quika" فستعمل في البداية على توفير الأنترنت الفضائي لكل من العراق- وأفغانستان ثم يليهم عدد كبير جدا من الدول في قارة افريقيا وتشمل شمالها ، وبعدها ستتوسع بشكل كبير إلى مناطق أخرى حيث سيتم التركيز أكثر على المناطق النائية التي تعاني من ضعف وسوء البنية التحتية فيها .
 ويعتبر هذا المشروع الجديد لتزويد هذه المناطق بالأنترنت الفضائي المجاني وستقوم الشركة بتمويله من العاوائد للخدمات التي تقدمها للشركات الكبيرة ، وسيكون على من يرغب في الإستفادة من الأنترنت المجاني شراء فقط  الأجهزة من الشركة لاستقطاب الأنترنت والحصول على أفضل خدمات وسرعة عاليه .
وبالنسبة لتاريخ إطلاق هذا المشروع الجديد فسيكون في منتصف العام الحالي 2018  ومن اهدافه أن يفك العزلة على مجموعة من الساكنة في العالم التي تفتقر إلى خدمات الأنترنت ، وستضاف هذه المبادرة إلى الجهود التي تبذلها كل من شركتي غوغل و الفيسبوك .

مشاركة

Share

+ مشاركة

غرد تغريده

بواسطة : Quizooo1 تعليقفي :

هناك تعليق واحد

المشاركات الشائعة

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

التسميات